استشهاد 9 من قوات الأمن فى انفجار استهدف كمين شرطة بالعريش

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

استشهاد 9 من قوات الأمن فى انفجار استهدف كمين شرطة بالعريش

يناير 09, 2017 - 10:44
التصنيف:

كتب خالد الخليصى
أفادت مصادر أمنية وطبية أن  9شهداء  و11 مصابا من قوات الأمن و4 مدنيين نقلوا حتى الأن من موقع التفجير الإرهابى الذى استهدف كمين المساعيد الأمنى غرب العريش، وأشارت المصادر إلى أن سيارات الإسعاف تواصل نقل ضحايا الحادث، مع إغلاق المنطقة وشن حملات أمنية موسعة.

 

قال مصدر طبى، إن ضحايا الهجوم الإرهابى على كمين الشرطة بالعريش هم الشهداء: أمينا الشرطة عبد الله عبد الرحمن ناصر، 26 سنة، من محافظة مرسى مطروح، محمد كامل السيد، 40 سنة، من الشرقية، والمجندان بلال عبد الرحمن عبد الحميد، 22 سنة، من محافظة دمياط، حسن جمال حسن، 22 سنة، من محافظة أسيوط، بجانب 4 مجندين آخرين، يجرى التعرف على هويتهم، وجثة أخرى.

 

والمصابون نقيب الشرطة أحمد راضى محمد، 26 سنة، من محافظة الإسماعيلية، بطلق نارى بالركبة اليسرى، المجندون رجب محمد عبد المنعم، 22 سنة، من محافظة الفيوم، وعمرو رمضان محمد، 22 سنة، من محافظة الفيوم، محمد سعد عيد، 22 سنة، من محافظة الفيوم، محمود ناصر يوسف، 22 سنة، من محافظة القليبوبية، حسن سلمة سلمى، 22 سنة،  من محافظة دمياط، مؤمن عبد الله مسلم، 23 سنة، من محافظة المنوفية، معاذ محمد مغازى، 20 سنة، من محافظة الجيزة، عطية عامر عبد الله، 21 سنة، من محافظة الفيوم، أحمد رضا عمرو، 23 سنة، من محافظة الدقهلية، حجازى فوزى حسن، 22 سنة، 22 سنة، من محافظة كفر الشيخ، وأصيبوا بطلقات نارية وشظايا بمختلف أنحاء الجسد.

 

أما المدنيون المصابون فهم، سناء عدلى محمود، 40 سنة، شظايا بالرأس، إسراء محمود محمد، 22 سنة، شظايا أسفل العين اليسرى، أمل عبد الله حسين، 12 سنة، طلق نارى بالكتف الأيمن، السيد زكى محمد، 38 سنة، الشرقية، طلقات نارية بالبطن.

 

وكان مصدر طبى بشمال سيناء قد أعلن أن مستشفى العريش استقبل 5 شهداء و7 مصابين من قوات الشرطة و3 مدنيين مصابين بينهم مسعف. وأوضح المصدر أن الشهداء والمصابين تم نقلهم قبل قليل من موقع التفجير الذى تعرض له كمين شرطة غرب العريش.

 

 

تصنيف آخر: 
0

أخبار متعلقة