استقالة مارتن يول من تدريب النادي الأهلي

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

استقالة مارتن يول من تدريب النادي الأهلي

أغسطس 19, 2016 - 06:30
التصنيف:

أكد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء الخميس قبول استقالة الهولندي مارتن يول من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وتقدم الهولندي مارتن يول باستقالته على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدت اقتحام ألتراس أهلاوي تدريبات الفريق، وقاموا بالاعتداء على اللاعبين بالسباب والألفاظ الخارجة، ومن أبرزهم حسام غالي قائد الفريق وصالح جمعة، وإصابة عمرو جمال بجرح قطعي في منطقة البطن كاد يودي بحياته، وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تجميد المران.
وأكد مارتن يول في استقالته التي تقدم بها لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، أن مستقبله أصبح في خطر مع الفريق بعد الهجوم الذي تعرض له من الألتراس بعد فقدانه كأس مصر لغريمه الزمالك، وخروجه من دوري أبطال أفريقيا بتعادله مع زيسكو الزامبي واحتلاله المركز الثالث بمجموعته.
أكد مجلس إدارة النادي الأهلي أن الكابتن أسامة عرابي المدرب العام هو من يقود الفريق في مباراة أسيك الإيفواري بالجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد تصعيده لمنصب المدير الفني بشكل مؤقت لضيق الوقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد، وغالبًا ما تصب الترشيحات على الكابتن حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق.

تصنيف آخر: 
0