شريهان تعود للمسرح من جديد

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

شريهان تعود للمسرح من جديد

أغسطس 30, 2016 - 23:32
التصنيف:

 نشرت الفنانة الاستعراضية شريهان صورة لها عبر صفحتها الخاصة بالإنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة فتاة فى سن العشرين مرتدية قبعة بيضاء ونظارة شمسية مما حاز إعجاب الكثير من معجبينها من خلال عدد المشاركات والتعليقات التى أبدى معجبينها إعجابهم بها. ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى تعرض شريهان لها صورًا عبر صفحتها على الإنستجرام، ولكنها بدأت مؤخرًا فى عرض المزيد من الصور المختلفة لها بإطلالات مختلفة لتبين مدى جمالها.

وفى غضون ذلك أعلن الدكتور مدحت العدل عن عودة الفنانة شريهان للفن قريبًا من خلال عمل مسرحى يقوم حاليًا بكتابته. كما قد صرح موقع سيدتى عن عودة الفنانة الاستعراضية شريهان إلى العمل الفنى فى رمضان المقبل، من خلال مسلسل سيعرض فى رمضان المقبل تحت عنوان دموع السندريلا.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شريهان قد احتلت مكانة كبيرة فى المجال المسرحى من خلال العديد من الأعمال المسرحية الهامة، التى من أشهرها علشان خاطر عيونك وشارع محمد على، كما احتلت مكانة فى المجال التلفزيونى والسينمائى والتى كان من أشهرها فيلم خلى بالك من عقلك الذى جسدت قيه البطولة أمام الفنان الكبير عادل امام. كما كانت  شريهان ملكة على عرش الفوازير التلفزيونية من بداية عام 1985 من خلال فوازير حاجات وحجات وحتى نهاية عام 1995.

واخيرًا فالفنانة الاستعراضية شريهان من مواليد القاهرة عام 1964 والمتزوجة من علاء الخواجه وهى أم لبنتين، وقد عملت شريهان بالفن منذ أن كانت فى الرابعة من عمرها ولكنها توقفت عن العمل الفنى عام 2002 بسبب مرضها الشديد.

0