عاجل| تدشين عيار 14 ضمن أعيرة الذهب المعتمدة بسعر الجرام 290 جنيهًا

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

عاجل| تدشين عيار 14 ضمن أعيرة الذهب المعتمدة بسعر الجرام 290 جنيهًا

أغسطس 16, 2016 - 19:55
التصنيف:

دشن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، والعميد محمد حنفى مدير مصلحة الدمغة والموازين، إنتاج مشغولات ذهبية عيار 14 من الذهب، التى تتميز بتقنيتها العالية وحرفيتها الإبداعية وتصاميمها العصرية المختلفة، بالتنسيق مع إحدى المجموعات الرائدة فى عالم الذهب والألماس فى مصر والشرق الأوسط.

وأكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال المؤتمر المنعقد حاليًا، على دعم الوزارة لكل ما هو جديد وسباق لتطوير صناعة الذهب فى مصر، كما أشاد بجودة منتجات عيار 14 الجديد، ومواكبتها لأحدث الصيحات ودعمه المستمر لرفع كفاءة المنتج المصرى للوصول للمعايير العالمية، وأن هذا الخط الجديد سوف يقدم للأسواق المصرية أحدث الصيحات، بأعلى جودة، وبأسعار تناسب جميع الفئات.

وأضاف حنفى أن أعيرة الذهب أقل من 18 عيار، هى أعيرة  معتمدة من جانب مصلحة الدمغة مثل عيار 14، بجانب باقى الأعيرة الأخرى الموجودة حاليًا بالأسواق "21 و24"، وذلك من أجل تخفيف العبء على المواطنين فى ظل ارتفاع أسعار الذهب عالميًا الأمر الذى أصبح يمثل عبئًا على كاهل الأسر المصرية.

وتابع: "هذه أعيرة قانونية ويتم دمغها بالمصلحة، الأمر الذى يطمئن الأسر المصرية، خاصة وأن ذلك يوجد فى مختلف الدول ويجد إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء الأعيرة الأقل من عيار 18".

تصنيف آخر: 
0