قبطي يحيي ليلة حنة " كيرلس " بالقرآن الكريم في قنا قائلًا “عمري ما عشت ولا هعيش لوحدي”

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

قبطي يحيي ليلة حنة " كيرلس " بالقرآن الكريم في قنا قائلًا “عمري ما عشت ولا هعيش لوحدي”

أكتوبر 28, 2016 - 13:39

تقرير خالد الخليصى

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صور لإحياء أحد المسيحيين بمركز قوص، جنوبي قنا، ليلة “حنة” نجله، بالقرآن الكريم.

وعلّق مستخدمو “فيسبوك” على الحدث قائلين: “ربنا يتمم على خير يارب، هي دي قوص بناسها الطيبين المحترمين، ربنا يديم علينا نعمة المحبة والأخوة في الوطن، إيه العظمة والجمال ده بتاع أهلنا الطيبين”.

 

 وكان في سابقة تعد الأولى من نوعها، أقام قبطي بمدينة قوص، “ليلة قرآن”، للاستماع لآيات القرآن الكريم، في أول ليالِ حفل زفاف نجله، مساء أمس الثلاثاء، بمدينة قوص جنوبي قنا.

وقال عاطف صبحي شكير، صاحب ستوديو وكوافير بقوص، ووالد “العريس”، إن أهالي منطقة الشيخ عتمان بقوص، محل سكنه، شاركوه الاحتفال بليلة حنة نجله بـ”القرآن”، تعبيرا منهم عن المحبة، فلا فرق بين مسلم ومسيحي، قائلًا “عمري ما عشت ولا هعيش لوحدي”.

وتابع: أشكر أهالي المنطقة على ما قدموه، وإظهار الأخوة والمحبة وتربط بين نسيج الوطن الواحد “وإن شاء الله تترد لهم في فرح أولادهم”.

وأشار صابر خميس، مأمور ضرائب، 46 عامًا، من سكان المنطقة، إلى أن جاره، أخبره بأنه يريد أن يحيي ليلة نجله كيرلس، بالاتفاق مع أحد المقرئين للقرآن الكريم، وهو الشيخ عبدالوهاب القوصي، وشارك الجميع في هذه الليلة، وسط محبة كعادة أهل الشارع سيطرت على الجميع.

 

 

0

أخبار متعلقة