محافظ أسيوط يشكل لجنة هندسية لمعاينة المنزل المنهار بحي شرق ومصرعة مسنة واصابة ستة افراد

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

محافظ أسيوط يشكل لجنة هندسية لمعاينة المنزل المنهار بحي شرق ومصرعة مسنة واصابة ستة افراد

مايو 09, 2018 - 11:36
التصنيف:

 

أسيوط/ خالد الخليصى

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تشكيل لجنة هندسية من مديرية الإسكان والإدارة الهندسية بحي شرق مدينة أسيوط لمعاينة المنزل المنهار خلف قسم ثاني بحي شرق مدينة أسيوط ومعاينة المنازل المجاورة حفاظاً على أرواح المواطنين.

كانت غرفة عمليات المحافظة قد تلقت إخطاراً يفيد بإنهيار عقار مكون من طابقين بدرب عامر خلف قسم ثاني بحي شرق مدينة أسيوط وانتقلت على الفور إلى موقع المنزل المنهار القيادات التنفيذية والأمنية وقوات الحماية المدنية ووحدات الانقاذ السريع التابعة للمحافظة وتم فرض كردون حول المنزل.

وأسفر الحادث عن مصرع عواطف أحمد فراج 70 سنة وتم نقلها لمشرحة مستشفى الايمان العام كما أصيب كل من كريمة عبد العزيز عبد القوي 50 سنة وشربات ممدوح حلمي 20 سنة وعبدالجواد حلمي سيد 22 سنة وحلمي ممدوح صلاح 32 سنة ويوسف محمد عباس وعمره سنة وثروت وليم جرجس 45 سنة وتم نقلهم لمستشفى الايمان العام لتلقي العلاج.  

وأوضح أيمن محروس رئيس حي شرق أن العقار المنهار ملك المواطن عبد الكريم عبد العزيز وهو منزل قديم ومبني من الطوب اللبن ومسقوف بالعروق والاخشاب.

وأضاف أن توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط هي توفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين بالمستشفى وتكليف مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانة عاجلة والتواجد في الموقع لحين الانتهاء من رفع الانقاض ومعاينة والمنازل المجاورة والتأكد من سلامتها.

تصنيف آخر: 
0

أخبار متعلقة