وزارة الهجرة تطلق موقعها الإليكترونى للتواصل مع المصريين فى الخارج

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

وزارة الهجرة تطلق موقعها الإليكترونى للتواصل مع المصريين فى الخارج

مايو 10, 2016 - 23:06

 

 أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، موقعها الإلكترونى الجديد على شبكة الإنترنت www.emigration.gov.eg وذلك فى إطار جهودها المبذولة للتواصل مع المصريين فى الخارج والتعرف على أرائهم واستقبال اقتراحاتهم وشكاويهم والرد عليها أو إحالتها للجهات المعنية فى مصر للرد عليها.
وأكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج فى بيان لها، أن الموقع يتضمن تعريف بالوزارة وأهدافها ونص قانون الهجرة رقم 111 لسنة 1983، كما يتضمن استبيان حول الاتحادات والجاليات والجمعيات المصرية بالخارج، وكذلك استطلاع رأى المصريين بالخارج حول بعض القضايا، كما يتضمن الموقع قسمًا خاصًا بالأخبار.
وأشارت الوزيرة إلى أن الموقع يشمل، أيضًا متابعة لأنشطة الوزيرة والوزارة، بما فى ذلك جولات الوزيرة الخارجية للتواصل مع المصريين فى الخارج، كما يتضمن الموقع دليلاً لزيارة مصر وتاريخها.
وقالت الوزيرة أنه سيتم تطوير الموقع بشكل دائم ليتناسب مع كافة المستجدات، ليصل لأحسن المقاييس الدولية بما يصب فى النهاية لخدمة المصريين بالخارج ودعم الوطن الأم مصر.
يذكر أنه تم إنشاء هذا الموقع بالتعاون الوثيق بين وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلوما
ت.

0