يونيو 2016

فريق شخبطة للفنون والآداب.. شعاع من نور (حوار)

يونيو 30, 2016 - 23:10

 فريق شخبطة هو أحد الفرق الأدبية المتكونة أخيرا من الشباب، ومحاولة إثبات وجودهم بقوة في الحياة الأدبية فمع مؤسس هذا الفريق كان الحوار التالي:

نحب نتعرف على حضرتك؟

اسمي محمد يوسف، أسكن في كفر الدوار وتخرجت في كلية الزراعة.

النائب العام يكلف الأمن الوطنى بكشف هوية قتلة كاهن كنيسة العريش

يونيو 30, 2016 - 21:05

كلف النائب العام المستشار نبيل صادق، قطاع الأمن الوطنى فى وزارة الداخلية، بسرعة جمع كافة المعلومات المرتبطة بواقعة اغتيال رجل الدين المسيحى القس رافائيل موسى، كاهن كنيسة مارجرجس بالعريش، وتقديم نتائج التحريات للنيابة العامة للمساعدة فى كشف ملابسات الحادث. وأصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الخميس، قرارا بفتح تحقيقات موسعة حول واقعة مقتل رجل الدين المسيحى القس رافائيل موسى، عقب استهدافه على يد مجهول بإطلاق أعيرة نارية تجاهه ما أدى إلى إصابته ومفارقته الحياة.

الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي على كاهن "مارجرجس" بالعريش

يونيو 30, 2016 - 20:56

 ادان الأزهر الشريف الهجوم الإرهابي المسلح على القس روفائيل موسى كاهن كنيسة مارجرجس بالعريش، الذي أودى بحياته صباح اليوم.

رئيس الوزراء يصدر قرارًا باعتبار إجازة العيد 3 أيام تبدأ من الثلاثاء الى الخميس

يونيو 30, 2016 - 20:50

 أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن تكون إجازة عيد الفطر المبارك، اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو 2016، ولمدة ثلاثة أيام، للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، والقطاع العام وقطاع الأعمال العام.

استشهاد (6) من قوات تأمين الحدود خلال تبادل لإطلاق النيران مع عصابات التهريب

يونيو 30, 2016 - 20:36

 أعلن المتحدث العسكرى العميد محمد سمير على صفحتة انه فى إطار جهود القوات المسلحة لتأمين الحدود ومكافحة أعمال التهريب ، وأثناء تحرك دوريات من قوات حرس الحدود فجر اليوم بنطاق المسئولية بمنطقة صحراوية على الحدود الغربية تعرضت لنيران مفاجئة من عناصر تهريب مسلحة ، وتم تعامل القوات معها بالنيران ولاذت بالفرار غرباً ونتج عن ذلك مقتل وإصابة عدد من المهربين واستشهاد عدد (2) ضابط و (4) جندى وجارى تمشيط المنطقة بواسطة عناصر من القوات المسلحة فى ظل غطاء جوى من القوات الجوية .

"صلاة الشعر" قصيده لـ حسني الإتلاتي

يونيو 30, 2016 - 17:17
0 تعليقات

عن أي شيء أتحدث
والكلام معاد
فدعيني أحبك في صمت
كم تعبنا من غرام الكلام

لي دواوين من الحزن 
اجعليني أول العشاق يحيا 
ويموت
دون أن ينطق حرفا

الأناشيد زائفة كمكياج الفتاة
وأنا طفل مولع بالصدق
و أعشق رغم طعم الموت في حلقي 
مواويل  الحياة

"رمضان زمان ورمضان الغربه" لـ محمد عبد الرحمن حجازى

يونيو 30, 2016 - 17:02
0 تعليقات

 25 رمضان

(رمضان بلدنا زمان)

البت دي أيه جرى لها
متحاشة ع الناس والكلام ؟
قالوا ربك رزقها بعدلها
والعيد ده ... عليها الكلام

(رمضان الغربة)

شبابنا بين الفساد ومحاولات الإفساد

يونيو 30, 2016 - 15:38

لا شك ومن المؤكد أن مصر تقع في مرمى الهدف من محاولات كثيرة تستهدف تدميرها وإسقاطها والقضاء عليها، وأن هناك العديد من القوى الخارجية والداخلية تعمل على ذلك بكل ما أوتيت من قوة ومال ونفوذ، كلها تستهدف مصر واستقرارها وأمنها، تلك القوى أيقنت تمامًا أن غزو مصر ليس بالأمر السهل والهين، وليس في الإمكان السيطرة عليها عسكريًا على الأقل في الوقت الراهن، فمصر سلكت طريق التسلح بأحدث الأسلحة وتحررت من التبعية والارتماء في أحضان قوى غربية بعينها، واتجهت إلى تنويع مصادر السلاح، فدخل إلى القوة العسكرية المصرية أسلحة جديدة رفعتها إلى مصاف القوى العسكرية الكبرى.

محافظة أسيوط تبدأ احتفالاتها بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو

يونيو 30, 2016 - 14:10

 

 

بدأت احتفالات الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو بمحافظة أسيوط بإذاعة الأغانى الوطنية، وعروض فيديو عن الثورة وإنجازات المحافظة على شاشات العرض أمام ديوان عام المحافظة وبالميادين، والعروض الفنية والشعبية والرياضية بميدان طلعت حرب بالإضافة الى جميع مراكز المحافظة.

البحوث الكيفية في الدراسات الإعلامية.. أحدث إصدارات دار أطلس للدكتور محمد شومان

يونيو 30, 2016 - 13:55

 صدر حديثًا عن أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي كتاب البحوث الكيفية في الدراسات الإعلامية للدكتور / محمد شومان.

يدعو هذا الكتاب إلى نقد ومراجعة النموذج الإرشادي Paradigmالكمي، الوظيفي، السائد في بحوث ودراسات الإعلام في مصر والمشرق العربي، وإلى الانفتاح على مدارس وتوجهات نظرية، وممارسات بحثية جديدة، أصبحت جزءًا لا يتجزأ من بحوث ودراسات الإعلام في العالم، ويقدم الكتاب بدائل منهجية ونظرية مهمة، وممارسات بحثية تتسم بالجدة والتنوع.

الصفحات