أغسطس 2017

أهم الطرق الإيجابية للتخلص من الترهلات الجلدية!

أغسطس 30, 2017 - 21:59

 

 إن الترهلات الجسمية التي تظهر نتيجة زيادة الوزن أو الجسم تشكل خطرًا كبيرًا على الفرد، وممكن أن تتسبب في أمراض خطيرة قد تؤدي إلى الوفاة.

 وتتزايد الفترة الحالية زيادة نسبة الأجسام الزائدة عن الوزن  أو مليئة بالترهلات الجلدية نتيحة الزيادة في كافة المجتمعات بمختلف الدول الأجنبية والعربية.

السيسي يتلقى اتصالاً هاتفياً من محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي

أغسطس 30, 2017 - 20:38

 كتب خالد الخليصى

تلقى السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ/ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات، للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص أمنياته الطيبة لمصر وشعبها بالخير والازدهار والتقدم.

توزيع 115 رأس ماشية وصرف مساعدات وإعانات بمراكز أسيوط

أغسطس 30, 2017 - 12:41

 

أسيوط/ خالد الخليصى

 

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن صرف مساعدات مالية للأسر الأولى بالرعاية والفقيرة بجميع مراكز المحافظة من مؤسسة التكافل الإجتماعي وجمعية الهلال الأحمر بحد أدنى 100 جنيه لكل أسرة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

مكافأة للعاملين بمحليات أسيوط بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أغسطس 30, 2017 - 12:31

 

أسيوط/ خالد الخليصى

 

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط صرف مكافأة لجميع العاملين الدائمين والمؤقتين بالوحدات المحلية وديوان عام المحافظة والعاملين بالمشروعات التابعة للمحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ... صرح بذلك المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة.

على عبد العال يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة عيد الأضحى

أغسطس 30, 2017 - 12:21

 كتب خالد الخليصى

بعث الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل جهودها فى ملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء

أغسطس 30, 2017 - 12:11

 كتب خالد الخليصى

إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى مكافحة العناصر التكفيرية والإجرامية ... تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى من ضبط عدد (5) فرد مشتبه بهم فى دعم العناصر التكفيرية يستقلون عدد (2) عربة ربع نقل وبحوذتهم مبالغ مالية كبيرة بوسط سيناء ، فضلاً عن تدمير عربة ربع نقل وعدد (6) دراجة نارية ومخبأ به كمية من المواد التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة ، بالإضافة إلى إكتشاف وتدمير عدد (4) مزرعة لنبات البانجو المخدر .

الصفحات