محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء في شهيد قرية دشلوط في حادث الكويت

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء في شهيد قرية دشلوط في حادث الكويت

نوفمبر 04, 2015 - 12:53
التصنيف:
0 تعليقات

أسيوط -

كتب خالد الخليصى : قدم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واجب العزاء في شهيد الكويت الشاب احمد عاطف فرغلي وذلك بمسقط رأسه بقرية دشلوط التابعة لمركز ديروط يرافقه اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة وايمن محروس رئيس مركز ومدينة ديروط وعددا من القيادات الشعبية بالمركز.

وقال محافظ أسيوط ان الدولة المصرية تقف وراء ابنائها ولن تترك حقوقهم تضيع وانه جاري اتخاذ سلسلة من الاجراءات القانونية من جانب الدولة لاستعادة حق الشهيد احمد عاطف لافتا الى انه تم القاء القبض على المتهم في الجريمة وأن هناك متابعة مستمرة لاحداث القضية مع الجانب الكويتي من قبل الخارجية المصرية ووزارة شئون الهجرة وأن الجهات الرسمية المصرية تجري اتصالات مع الجهات الكويتية لضمان حق المواطن المصري.

وكان احمد عاطف فرغلي قد استشهد في دولة الكويت اثر قيام مواطن كويتي الجنسية بدهسه بسيارته لاكثر من مرة انتقاما من مصريين يعملون بذات المجمع التجاري الذي يعمل فيه احمد عقب مشاجرة لم يكن الشهيد طرفا فيها.

وطالب أهالي الشهيد من محافظ أسيوط توصيل رسالة للقيادة السياسية للبلاد مفادها التدخل لاستعادة حق الشهيد لصون كرامة المصريين العاملين بالخارج.

تصنيف آخر: