اختيار مختار تعيين يوسف أو مفاجأة على طاولة لجنة الكرة

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

اختيار مختار تعيين يوسف أو مفاجأة على طاولة لجنة الكرة

مايو 06, 2013 - 06:34
التصنيف:

كتب - أيمن عاطف :

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى قراراً هاماً في الفريق الأول لكرة القدم في وقت صعب من بطولة الدورى العام و بعد الصعود إلى دورى المجموعات في البطولة الإفريقية هو من سيخلف البدرى بعد قرار الرحيل؟

تلميحات البدرى بعدم استكمال مهمته مع الاهلى و الذهاب إلى ليبيا منذ فترة أصبحت الآن حقيقة بعد إعلان البدرى الرحيل في المؤتمر الصحفى لمباراة البنزرتى و التى انتهت بصعود الاهلى إلى دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

و يتوجب على الإدارة إيجاد البديل و بسرعة لأن بطولة الدورى لم تنتهى و دخلت في الأمتار الحاسمة و أيضاً لمعرفة مصير الثلاثى المعار و احتياجات المدير الفنى الجديد من استعدادات لدورى المجموعات.

و استكمال مسيرة الدورى التي يتصدر الأهلي مجموعته بفارق نقطتين و لديه مباراة مؤجلة .

فكرة قيادة مختار مختار ابن النادى الأهلى و المدرب العام مع جوزيه في موسم 2001 – 2002 يتزعمها أغلب الجمهور الأهلاوى بحكم خبرة مختار مختار فهو مدرب جيد يمتلك إمكانيات و له تجارب رائعة مع كل الفرق التى قادها كـ"بتروجيت" و "إنبى" الذي تُوِّج نجاحه بالحصول على كأس مصر من أنياب الزمالك و هو أيضاً على دراية بفكر و طريقة النادى الأحمر بحكم أنه أحد أبنائه .

أما تعيين يوسف الآن ما هو إلا تقليل النفقات حيث لا تستطيع الإدارة توفير رواتب المدربين و اللاعبين بحكم الأزمة المالية التي تجتاح الكرة المصرية فهل ينجح يوسف فى هذه المهمة ؟!!

أما آخر الاختيارات و أكثرها إثارة و ترقباً من بعض الجماهير الأهلاوية هو عودة الجنرال مانويل جوزيه و لكن يقف الراتب الذى يتقاضاه جوزيه كبيراً مقارنة بأي مدرب آخر، أما اآخِر المفاجأت ستكون

تولى طارق العشرى " ابن جوزيه البار " لقيادة الفريق الأول و ستكون نقلة كبيرة بالفريق لأنها المرة الأولى التى سيتولى تدريب الفريق مدرب مصرى من خارج النادى الأهلى و لكن خبرة العشرى وإداراته للمباريات بكفاءة و خاصة الكبرى منها تدعمه و خاصة أنه من جيل الشباب و تتلمذ علي يد ساحر قلوب الجماهير الأهلوية مانويل جوزيه .

فمن سيكون صاحب الحظ الذى سيدرب بطل إفريقيا الأول ؟