فيلم " هابي نيو يير " يحقق الرقم القياسي يوم افتتاحه

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

فيلم " هابي نيو يير " يحقق الرقم القياسي يوم افتتاحه

أكتوبر 25, 2014 - 14:33
التصنيف:

كتبت شيماء حمدي:

حقق فيلم " هابي نيو يير " بطولة" بادشاة بليوود شاروخان " و النجمه " ديبكا بادكون " الرقم القياسي يوم الافتتاح , حيث تقدر إيرادات الفيلم في اليوم الآول حوالي 44 كرو روبية , ووفقًا لبيانات صادرة من شركة إنتاج " هابي نيو يير " أن الفيلم حقق رقمًا قياسيًا في شباك التذاكر يوم الافتتاح في الهند.

أعلنت شركة " ريد شيلز انترتينمنت " للإنتاج اليوم السبت أن إصدارها الأخير وهو فيلم " هابي نيو يير " نجح في تحطيم الرقم القياسي في افتتاح شباك التذاكر في الهند , حيث حقق يوم الافتتاح 44.97 كرو روبيه و حقق في الهند 42.62 كرو روبيه , ويعتبر فيلم " هابي نيو يير " الأكبر فى تحقيق أعلى الإيرادات يوم الافتتاح في الأفلام الهندية حتى الآن .

وتعليقًا على أداء شباك التذاكر للفيلم قال " فينكي ميسور " الرئيس التنفيذي لشركة " ريد شيلز انترتينمنت ": (( نحن سعداء أن الجمهور في مختلف أنحاء الهند استجابوا ببراعة و أظهروا دعمهم للفيلم الذي تم انتاجه مع الكثير من العاطفة و الحب )) .

و أضاف " جوراف فيرما " مدير الإيرادات في شركة " ريد شيلز " ...(( أن الشراكة مع شركة " ياش راج فيلمز " طورت استراتيجية التوزيع لدينا وجعلتها ممتازة وساهم ذلك في تحطيم الرقم القياسي عند الافتتاح )) .

فيلم " هابي نيو يير " بطولة النجم " شاروخان " و النجمة " دبيكا بادكون " و " إبهيشيك باتشان " و " بومان إيراني " و " سونو سود " و " فيفان شاه " يحكي عن عصابة خاسرين يدخلون مسابقة رقص و لكن في الواقع تكون نيتهم سرقة الماس من أحد البنوك والفيلم من إخراج " فرح خان " .