سر الشفاء الذاتي والسعادة الدائمة.. د/محمد فايق

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

سر الشفاء الذاتي والسعادة الدائمة.. د/محمد فايق

ديسمبر 23, 2014 - 17:48
التصنيف:

محمد فايق

 

 

<p الباراسايكولوجي="" وهرمون="" السعادة"="" ذكرت="" فيه="" العديد="" من="" الأمور="" التي="" تتسبب="" في="" فرز="" هرمون="" السعادة="" أجل="" حياة="" أفضل="" ومن="" أهم="" والتي="" كنت="" قد="" نسيت="" أن="" اذكرها="" هو="" "الحب"="" والحمد="" لله="" انني="" ذكر="" الحب="" لأنه="" الحقيقة="" يحتاج="" إلي="" مقال="" كامل="" لشرح="" الأمر="" بشكل="" علمي="" بعيداً="" عن="" النقل="" والنسخ="" فتابعوا="" معي="" أثابكم="" الله="" .

 
الكثير من الماسترات بعلوم الطاقة في الوطن العربي والعالم أجمع يرددون جملة "الحب هو المفتاح" أو "الحب أساس السعادة" أو "الحب هو السر" ، سألت العديد منهم بشكل شخصي وكانت الإجابات فلسفية تماماً ، وسألت بعدها على صفحتي عن خبايا هذا السر ؟؟ لماذا الحب ؟ وأجابني الكثير بإجابات أستطيع وصفها بأنها إجابات فلسفية وليست علمية ، لم أجد حتى بين الماسترات اجابة علمية تفيد بكشف غموض هذا السر . مما أوصلني ذلك ان الكثير من الماسترات يرددون الجملة نقلا عن لسان عن لسان عن لسان أو ربما عن معلمين الطاقة الأشهر في الصين أو الهند أو اليابان أو حتى عن لسان أوشو أو أحد الكتاب أو أو أو .... 
 
معلومة قالها لي صديق أمريكي يشاركني نفس حب الإستطلاع وحب الباراسايكولوجي ، بعد عناء طويل في البحث ، سوف أكتبها لكم في السطور القادمة ، وحين أخبرته بإجابات العديد من الماسترات بالوطن العربي قال "هم أشبه بالببغاوات تردد بلا وعي ، حافظين للمعلومة وليسوا علي علم تام بها" . شعرت بالإحراج لوصفه وقلت له "وأنا أولهم لأنني لم أكن أعلم هذا السر" فقال لي "لا تحزن ليس الأمر مقتصراً علي مجتمعك فقط بل العالم يعج بالكثير منهم ولكن أنت مختلف لأنك لم تتلقي الجملة وأكتفيت بذلك بل بحثت عن السر ورائها" ... سعدت بهذه الكلمات حقاً . نعم انا لم أكتفي بسماع الجملة ونقلها كما فعل المئات من الماسترات حول العالم ، والحمد لله أنني مختلف ، بل بحثت عن السر وراء هذه الجملة . حتى وصلت للمعلومة وطرحت سؤال علي صفحتى الشخصية بالفيس بوك وحين لم أجد الإجابة المناسبة لا من الماسترات ولا من متابعين الماسترات فقررت أن أكتب هذا المقال .
 
لماذا الحب ؟؟
 
انتبهوا معي هذا المقال يحتاج لشرح بإستخدام رسومات ..
في الصورة الأولي رسم تقريبي لشريط الحمض النووى وكل شريط يحمل 64 أو 63 شفرة وراثية تقريباً .. والجسد بالكامل بكل خلاياه مليئ بالحمض النووي .
"ملحوظة قد لا تكون تعلمها : شريط الـحمض النووي يحمل الذاكرة بشكل عام والسلوكيات وطباع الإنسان وعامل مهم في صحة الإنسان ... الخ ، على عكس ما كان يظن العلماء قديماً أن الذاكرة في العقل ولكن إتضح فيما بعد أن العقل به مستقبلات للذاكرة فقط وليس الذاكرة نفسها" 
دلائل دينية من القرأن الكريم على صحة هذه المعلومة :
قال تعالي في كتابه الكريم :( يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ) سورة النور الآية رقم 24 .
وقال تعالي أيضا :( حَتَّى إِذَا مَا جَاءُوهَا شَهِدَ عَلَيْهِمْ سَمْعُهُمْ وَأَبْصَارُهُمْ وَجُلُودُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) سورة فصلت الأية 20 .
 
الصورة : الشريط باللون الأحمر والشفرات الوراثية الدوائر الزرقاء 
(هذا مجرد رسم توضيحي ، أنا أعلم ان شريط الحمض النووي له رسم حلزوني لكنني لم أستطع رسمه غير بهذا الشكل)
 
 
- في الصورة الثانية رسم تقريبي لموجات الخوف كمثال على الموجات السلبية :
موجات الخوف موجات طويلة وبطيئة . 
 
 
- في الصورة الثالثة رسم تقريبي لموجات الحب كمثال على الموجات الإيجابية :
موجات الحب موجات قصيرة وسريعة .
 
الآن تعالوا لنري تأثير موجات الخوف وموجات الحب علي شريط الـحمض النووي  ....
 
- في الصورة الرابعة رسم تقريبي لتأثير موجات الخوف علي شريط الحمض النووي  ونري في الصورة أن موجات الخوف لأنها بطيئة وطويلة فهي تلامس شفرات وراثية أقل مما يعني انها لا تفعل كل الشفرات الوراثية ولذلك عند أغلبية الناس نجد ان 20 شفرة فقط أو أقل مفعلة في شريط الحمض النووي مما يؤثر ذلك على صحة الإنسان البدنية والنفسية .
 
 
- في الصورة الخامسة رسم تقريبي لتأثير موجات الحب على شريط الحمض النووي ونري في الصورة أن موجات الحب تلامس شفرات وراثية أكثر وتفعلها لأن موجات الحب سريعة وقصيرة وهذا يجعل منها تلامس أكبر عدد من الشفرات الوراثية وتفعلها ، مما يؤدي في النهاية إلي صحة بدنية ونفسية أفضل للإنسان .
 
 
هل علمتم الأن لماذا الحب هو مفتاح السعادة والصحة النفسية والبدنية ؟؟ هل أعطاكم أحد من الماسترات هذه المعلومة من قبل ؟؟
نصيحة لجميع الباحثين في مجال الطاقة والباراسايكولوجي والطلبة ايضاً ، من حقك أن تعلم سر كل كلمة يقولها معلمك ولا تكتفي أبداً بالإجابات الفلسفية فلكل ظاهرة سبب علمي بحت وإن كلفت نفسك عناء البحث سوف تصل للحقيقة الكاملة .
أخيراً شكراً لوقتك وأتمني أن أكون قد أفدتكم وأتمني منكم نشر هذا المقال علي أوسع نطاق بصفحاتكم بالفيس بوك وتويتر وجوجل . ولكم الأجر والثواب من الله ذى المنن .
 

 

تصنيفات حرة: 
0