لن يدخل منتخب الكاميرون، ثاني أصغر فريق في البطولة بعد ألمانيا، هذه المباراة بثوب المرشح في مواجهة كتيبة لاروخا المخضرمة. وقد كانت المباراة الأخيرة ضد كولومبيا (خسرها 4-0) بمثابة اختبار فاشل ضد فريق من أمريكا الجنوبية، ولكن لا يجب أن ننسى أن هيوجو بروس قام بتغييرات كثيرة في تلك المباراة. ضد لاروخا، سيراهن المدرب البلجيكي على التشكيلة الأساسية التي تألقت في الأشهر الأخيرة.

دييجو زاندرينو مع تشيلي
بحكم تتويجها المزدوج بطلة لأمريكا الجنوبية، تُعتبر تشيلي أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب. وهذا ما يجب أن تثبته منذ المباراة الأولى ضد الكاميرون، على الرغم من غياب كلاوديو برافو، الكابتن واللاعب الأساسي الذي لم يغب عن أي مباراة في النسختين الأخيرتين من كأس العالم FIFA والنسخ الأربع الأخيرة من كوبا أمريكا. على المستوى الجماعي والفردي، يجب أن تكون لاروخا قادرة على حل أي مشكلة تطرحها الكاميرون.

التشكيلتان المحتملتان
الكاميرون: فابريس أوندوا، كولينز فاي، أدولف تييكو، مايكل نجاديو نجادجوي، جوناثان نجويم، أرنود دجوم، سيباستيان سياني، جاك زووا، بنجامين موكاندجو، كريستيان باسوجوج، فينسنت أبوبكر.

تشيلي: جوني هيريرا، ماوريسيو إيسلا، جاري ميديل، جونزالو خارا، جان بوسيجور، أرتورو فيدال، مارسيلو دياز، تشارلز أرانجيز، خوسيه فوينزاليدا، إدواردو فارجاس، أليكسيس سانشيز.