روابط الدم .. هيام السيد

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

روابط الدم .. هيام السيد

يوليو 31, 2017 - 20:06
التصنيف:

 روابط الدم هي ما تحدد ماهيتنا ، طبيعتنا ، ماضينا ، حياتنا ، هي التي تقيدنا ، تحررنا ، تحيينا ، او تقضي علينا . في صغرنا عندما أطفال كنا نخاف عند رؤيتنا للدم ، و لكننا لا ندرك ان الدم يعني العائله ، الولاء ، الترابط ، و انه هو جوهر الحياه ، بالرغم من فضائله و اسسه ، هناك واقع لا مفر منه ؟ ان ذلك الدم في اغلب الوقت يسبب الالم ، اﻷذي ، الجرح ، و انه تذكير لنا ان اي شيء يمكن ان يسلب منا في لمح البصر و بدون ان نعلم .

ان الروابط التي تقييدنا من المستحيل تفسيرها احيانا، فهي روابط تربطنا حتي عندما يبدو لنا أن هذه الروابط قد انقطعت ، انتهت ، او اختفت . بعض الروابط تتحدي المسافات ، الوقت ، و الزمن ، ببساطه لان هذه الروابط مقدر لها ان تحدث لنا . ربما ليست روابط الدم هي التي تربطنا معا و تجعلنا عائله ، ربما الاشخاص الذين يعرفون اسرارنا ، عيوبنا، و مع ذلك مازالويحبوننا حتي نكون انفسنا معهم ، هولاء من تربطنا معهم روابط خفيه ، و روحيه .

يقولون ان الدم أسمك من الماء ، و ان الدم لا يمكن ان يتحول الي ماء ، لهذا فان روابط الدم لا يمكن فكها و حلها بسهوله ، و لا يمكن الهرب منها ، لانك مهما حاولت الهرب فهي حولك في اي مكان لانها تجري في عروقك .
اذن فان الروابط التي نرتبط بها طوال حياتنا هي الروابط التي ترسم خريطه حياتتا ، تحدد مساراتنا و اتجاهاتنا ، و شخصيتنا .
تصنيف آخر: 
0