الولاء .. هيام السيد

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

الولاء .. هيام السيد

سبتمبر 10, 2017 - 14:14
التصنيف:

 لم يعد الحب و الكره من المشاعر المهمه للحكم علي الناس ، فهناك انواع عديده و مختلفه من مشاعر الحب و الكره ، و هناك مشاعر اخري ممزوجه بالاثنين معا . ان المشاعر الاهم علي الاطلاق هي الشعور ' بالولاء' من الممكن ان تحب شخص ما ، لكنك لا تكن له صفه الولاء ، تحبه و لكن بدون ان تكون موالي و مخلص له . من الممكن ان تكره شخص ما ، او لا تهتم بشخص ما ، لكن في النفس الوقت تكن له صفه الولاء و الاخلاص ، فقد تكون موالي له لافكاره او افعاله .

لقد اكتشفت انه من السهل ان تجعل شخص يحبك بسهوله ، ان تخدع شخص ليقع في حبك ، لكنه من الصعب ان تجده بعد كل محاولاتك لجعله يحبك ان يصبح موالي لك ، و ان يكن لك الولاء ، ان يدافع عنك بوجودك او بدون وجودك . و من الممكن ان تجد من يواليك و يخلص لك ، دون ان تعرفه او تحاول معه ، مثل ما يكن الجنود بالولاء لقائدهم مهما حدث معهم . المشكله هنا انك لا تعلم حقيقه من يواليك او من لا يواليك ، الا بعد ان تقع في مشكله ، او يقع في اختيار بينك و بين شخص اخر ، وقتها تظهر المشاعر الحقيقيه ، و تكتشف صدمه حياتك فيمن حولك .
لذا حاولوا الا تعتمدوا علي مشاعر الحب او الكره لمن حولك ، لا تثقوا بهم ثقه عمياء ، لا تعتمدوا عليهم اعتمادا كلي ، لانكم لا تعلموا من يواليكم و يقف في صفكم في الحياه او في الحقيقه . ان النصر لا يمكن تحقيقه وحيدا ، فالولائات يجب تزييفها للتغلب علي القوي العظمي ، بعضها يكون نابع من هدف مشترك ، و الاخري تكون نابعه من حاجه ماسه ، و لكن لكي ينجح الولاء ، يجب ان يحدد المرء اذا كان حليفه هو صديق حقا ، او مجرد عدو مختبئ .
بإمكان التحالف ان يلم شمل اصدقاء قدامي بالعديد من الطرق الغير متوقعه ، عن طريق اختيار الروابط الاقوي ، يمكن ان تؤدي الي اعظم الانتصارات او الي هزيمتك في النهايه . لذا انتبهوا ، ركزوا ، و حاولوا الا تقعوا في هذا الفخ ، حتي تتجنبوا العديد من الخسائر
تصنيف آخر: 
0