لعبة الحب .. هيام السيد

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

لعبة الحب .. هيام السيد

سبتمبر 18, 2017 - 19:36
التصنيف:

 الحب ، المواعده ، العلاقه ...

هي لعبه بقواعد غريبه ، حيث تأخذ فيها جرح قد اعطاك اياه شخص لتسلمه لشخص اخر ، تلك الحظه التي تعطي فيها جرحا لشخص اخر ، كما حدث معك . هي لعبه يعود فيها الجرح و الالم الذي اخذته من شخص لتعطيه لشخص اخر مره بعد مره ، هناك وقت لن تشعر فيه بأي شيء بعد خسارتك في هذه اللعبه ، و هناك وقت ستصبح فيه فوضي كامله حتي بعد فوزك في هذه اللعبه ، في النهايه يكون هذا الحب عبئا عليك . من النظره الاولي تشعر ان الحب هو لعبه بين لاعبين ، ولكن يوجد دائما حاله غريبه بين هذه العلاقه و العلاقه التي قبلها ، كأنك رأيت و عشت هذا الشعور و هذا الموقف من قبل . حتي اذا اعطيت كل قلبك و حبك ، فإن كل شخص يخفق في فتره من الفترات . عندما يوجد الشخص الذي تعتقد انه المناسب ، الذي تريد المواصله معه حتي النهايه ، حتي ان تشاجرت و اختلفت معه مئات المرات ، ستسامحه و سوف تستمر بالتقدم للامام ، و هناك من يحاول الهرب بسرعه ليجد مهرب و مأوي في علاقه جديده .

لعبه غريبه ، تحول كل لحظه في طريق جدي و غير متوقع ، تجعلك تعيش كلا الطرفين الضحيه او المجرم ، المجروح او الجارح ، اعتمادا علي الشخص الذي تحبه. لقد كانت لعبه الحب دائما غير مستقره و غير ثابته ، و كل الازواج قد ينفصلون في اي وقت ، لعبه حيث يلعب كلا اللاعبين ، لعبه حيث تجدين فيها شريكك .
من غير المجدي ان تتجولي في الارجاء مظهره حركاتك ، لانك اذا فزتي ب99 حركه ، اذا خسرتي اخر حركه لكي في اللعبه ، سيذهب كل شيء نهائيا . في الحياه لا توجد علاقه آمنه ، هناك نوع تشعرين بالامان معه ، و لكن ذلك بسبب انك تعتقد بأنك تحب هذا الشخص اقل مما يحبك هو ، و لكن هذا مجرد نوع من التجاهل .
تصنيف آخر: 
0