جنازات عسكرية لشهداء الشرطة بحادث الواحات بعد نقلهم لمستشفى الشرطة بمدينة نصر

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

جنازات عسكرية لشهداء الشرطة بحادث الواحات بعد نقلهم لمستشفى الشرطة بمدينة نصر

أكتوبر 21, 2017 - 12:08
التصنيف:

 كتب خالد الخليصى

قالت مصادر أمنية إنه تم نقل 10 من شهداء الشرطة الذين استشهدوا خلال مواجهة مع خلية إرهابية بصحراء الواحات، أمس الجمعة، إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، وهم كل من النقيب إسلام مشهور، والنقيب عمرو صلاح من العمليات الخاصة، والمقدم محمد وجيه، والمقدم أحمد فايز، والمقدم أحمد جاد، والرائد أحمد عبد الباسط، والنقيب كريم فرحات من قطاع الأمن الوطنى، والعميد امتياز كامل، والمقدم محمد عبد الفتاح، ونقيب أمن مركزى بقطاع الأمن المركزى.

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن إختبائها .. فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد بإتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكاناً لإختبائها .
مساء اليوم 20 الجارى تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال إقتراب القوات وإستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران ، مما أسفر عن إستشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حالياً بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة وجارى الإفادة بما يستجد من معلومات .
وأفاد مصدر أمنى، أن عدد من الجنازات العسكرية ستقام فى مسقط رأس شهداء الشرطة بحادث الواحات الإرهابى، خلال الساعات المقبلة، يشارك فيها القيادات الأمنية وزملاء الشهداء وأصدقائهم.
تصنيف آخر: 
0

أخبار متعلقة