محافظ اسيوط يتفقد عدد من المشروعات والهيئات الخدمية بالقوصية للوقوف على حل المشكلات

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

محافظ اسيوط يتفقد عدد من المشروعات والهيئات الخدمية بالقوصية للوقوف على حل المشكلات

أكتوبر 31, 2017 - 19:16
التصنيف:

 

أسيوط/ خالد الخليصى

افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم جناح جديد بمدرسة القوصية الإعدادية الحديثة/بنين بتكلفة 2.5 مليون جنيه كما تفقد إنشاء مدرستين أخريتين بتكلفة تصل إلى 9.5 مليون جنيه .. جاء ذلك خلال قيامه بجولة تفقدية بمركز القوصية لتفقد عدد من المشروعات والهيئات الخدمية والوقوف على المشكلات وإيجاد حلول لها.

رافقه خلال الجولة صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط والمهندس عبدالحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان بأسيوط ومصطفى عبدالفتاح مدير هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط والدكتور محمد السيد وكيل مديرية الصحة بأسيوط والمهندس حربى مقار رئيس قطاع شمال بشركة مياة الشرب والصرف الصحي وهويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية وراشد أبوالعيون عضو مجلس النواب بمركز القوصية.

حيث تفقد المهندس ياسر الدسوقي الجناح الجديد بمدرسة القوصية الإعدادية الحديثة/بنين الذى تم إنشاءه خلال 7 أشهر بتكلفة 2.5 مليون جنيه ويتكون من 5 طوابق ويحتوى على 13 فصل بحيث يساهم بشكل كبير فى تخفيف الكثافة الطلابية داخل الفصول كما تفقد المحافظ الفصول من الداخل للتأكد من توافرها لكافة الإحتياجات اللازمة للعملية التعليمية.

وتابع محافظ أسيوط جولته بتفقد الأعمال الإنشائية لمدرسة محمد النص بقرية عرب الشيخ عون الله والتى يتم إنشاءها على مساحة 1050 م - قطعة أرض تبرع من المواطن محمود محمد النص - لإنشاء مدرسة تعليم أساسي عليها تتكون من 5 طوابق وتحتوى على 11 فصل بتكلفة 5 مليون جنيه ومن المتوقع  الإنتهاء من إنشاءها ودخولها الخدمة في أول يناير المقبل.

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء مدرسة عرب الشيخ عون الله الجديدة للتعليم الأساسي والتي يتم إنشاءها على مساحة 1050م أيضًا - قطعة أرض تبرع من المواطن شريف حسن – والتي تتكون من 5 طوابق وتحتوى على 11 فصل بتكلفة 4.6 مليون والتي يتوقع الإنتهاء منها فى 21 ديسمبر المقبل.

كما تابع محافظ أسيوط جولته بتفقد مستشفى القوصية المركزى حيث شدد على مسئولي محطة مياه الشرب بضرورة توفير كميات من المياه الصالحة للمستشفى فى حالة إنقطاع المياه وإيجاد حلول عاجلة لأسباب هذا الإنقطاع المتكرر للمياه كما تفقد المحافظ أقسام الإستقبال والجراحة وقسم العناية المركزة وقسم المبتسرين الذى يحتوى على 18 حاضنة أطفال ووحدة الكلى الصناعي التى تحتوى على 20 جهاز غسيل كلوى وتعمل على 3 فترات تخدم خلالها 51 مريض كما تفقد وحدة الغازات بالمستشفى والتي تعد من أولى المستشفيات التي تعمل بها وحدة الغازات على مستوى المحافظة.

0

أخبار متعلقة