ضبط 13 طن سولار مدعم وتحرير 319 قضية تموينية خلال 5 أيام بأسيوط

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

ضبط 13 طن سولار مدعم وتحرير 319 قضية تموينية خلال 5 أيام بأسيوط

نوفمبر 21, 2017 - 11:13
التصنيف:

 

 

أسيوط/ خالد الخليصى

 

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على تكثيف الحملات التموينية على الاسواق لمنع الاتجار في السلع المدعومة بالسوق السوداء ومحاربة الغش التجارى والتلاعب بالاسعار مصدرًا تعليماته لشرطة مباحث التموين ومفتشى التموين بتحرير المحاضر الفورية وتوقيع أقصى عقوبة على المخالفين بالتنسيق مع مديريات الطب البيطرى والصحة والبيئة ومسئولي الاحياء والمراكز.

وقال المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة أن المحافظ أصدر تعليماته لأجهزة الرقابة التموينية بشن عدة حملات على الأسواق لإحكام الرقابة عليه وضبط المخالفين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأوضح العقيد أحمد نور مدير إدارة مباحث التموين إنه تم تحرير 319 قضية تموينية خلال 5 أيام لمخالفات تموينية متنوعة منوهًا إلى أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين تجميع مواد بترولية وبيع لحوم ومشتقاتها غير صالحة للإستخدام وبيع سجائر بأزيد من الاسعار وإدارة منشأة بدون ترخيص.

وأضاف مدير مباحث التموين أن بيان المضبوطات كان 13 طن سولار مدعم و5 الأف علبة سجائر و120 كيلو من لحوم ومشتقاتها منتهية الصلاحية و450 رغيف بلدى مدعم.

وأشار نور إلى أنه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا الوقائع وإعترفوا بصحتها كما نسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 281 لسنة 1994 والقانون رقم 163 لسنة 1980 وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.

تصنيف آخر: 
0