الخبر السابق
الخبر التالي

مصر أقوى

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

مصر أقوى

نوفمبر 27, 2017 - 13:39
التصنيف:

 

طعنة جديدة من طعنات الغدر والخيانة .قام بها مرتزقة ارهابيون لا يحملون فى قلوبهم رحمة ولا رأفة .فهؤلاء لاينتمون الى دين ولا الى عالم الانسانية بل هم أغبياء فقدوا عقولهم وصموا اذانهم بل هم المفسدون فى الأرض .

لم استطع ان استوعب ما حدث .وعشت فى حالة من الذهول .غير مصدق ماحدث من جرم

كيف سولت لهم انفسهم قتل أبرياء يتعبدون فى بيتا من بيوت الله؟

  كيف قادتهم عقولهم الضالة الى انتهاك حرمة بيت الله وقتل المصليين ؟

كيف نصبوا انفسهم قضاه يتحكمون فى مصائر الناس ؟

لابد ان نعى جيدا اننا فى حالة حرب ضروس مع هؤلاء المارقين الجبناء الأندال  .وان الشعب علية مسئولية كبيرة فى كشف هؤلاء القتلة لا يقل عن دور رجال الجيش والشرطة فى مواجهتهم .وعلى الجميع التكاتف والتلاحم فنحن فى حالة حرب حقيقية لا جدال فى ذلك .

وعلى الدولة ان تتخذ كل التدابير والإجراءات لحماية المواطنيين من هذا الخطر وان ترد بقوة على هؤلاء المخربيين حتى يتم ابادتهم تماما .

وعلى الأحزاب السياسية ان تتعهد بضرورة الحفاظ على وحدة المصريين وان تشرع بحملات توعية لربوع المواطنيين فى كل ارجاء مصر لتوضيح ذلك الخطر الذى نواجهه وان لا تكتفى ببيانات الشجب والإدانة فالوقت وقت عمل وفعل وان تضع فى اجنداتها الاولويات التى تهم الوطن وليس الثرثرة التى لا طائل منها سوى وقف عملية التقدم والتنمية .

وعلى الأزهر الشريف مواجهة تلك الحرب وضجد مزاعم هؤلاء الجهلة وتنقية كتب الثراث لابراز سماحة الاسلام الوسطى المعتدل ومحاربة كل فكر يخالف تعاليم الكتاب والسنة النبوية الشريفة .

وعلى الاعلام والذى علية دور اكبر فى نشر المفاهيم الصحيحة للاسلام عن طريق علماء ازهرنا الشريف وابعاد كل متشدد والبعد عن الفوضى التى اجتاحت عالمنا الشاسع من فتاوى معلبة وخاطئة تشتت المواطنيين .كما علية ان يوضح خطط وعمليات التنمية التى تتم على ارض الوطن لتحسين مستوى المواطنيين ونحن لدينا مشاريع عملاقة قومية يجب ان نتشارك فى صنع نهضة وطننا فلابد ان يكون هناك يد تبنى واخرى تحمل السلاح وان يكون الجميع بعيون يقظة لاننا نحارب فكر متخلف اربابة يعيشون بيننا ويجب ان نضحد مزاعمهم او نجتثهم من جذورهم حتى نأمن شرورهم . كما علية ان يتسم بالموضوعية بدون مغالاة وعلينا ان نبعد عن نشر الشائعات والأكاذيب

وعلى الجميع ان يعرف اننا صامدون وسنتصدى لكل خبيث وخائن يحاول هدم وطننا وان هناك مؤامرات من الداخل والخارج تدبر لمصر لوقف نهضتها وتقدمها ومهما فعلوا لن تسقط مصر  بتكاتف الجميع سنتصدى لاهل الشر والخراب بفضل الله وتماسك المصريين وقوتهم فكل ما حدث ويحدث من عمليات اجرامية خسيسة لن تزيدنا نحن المصريين الا قوة وتماسك حتى يتم اجتثاث هذا الإرهاب البغيض من جذورة ان شاء الله

رحم الله شهداء الوطن وشفى الله المصابين وحفظ مصر من كيد الكائدين وتحيا مصر تحيا مصر

 

 

 

0

أخبار متعلقة