فرق العرب تحقق التعادل في ثاني مبارياتها في كأس أسيا للشباب

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

فرق العرب تحقق التعادل في ثاني مبارياتها في كأس أسيا للشباب

يناير 13, 2018 - 19:26
التصنيف:

 

فرق العرب تحقق التعادل في ثاني مبارياتها في كأس أسيا للشباب

أحمد إمام

أقيمت اليوم مباريات الجولة الثانية للمجموعتين الثانية والثالثة في بطولة كأس أسيا تحت 23 سنة والمقامة في الصين.

مباريات المجموعة الثانية كانت بين فلسطين وكوريا الشمالية على ملعب جيانغن وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وأحرز هدف فلسطين عدي الدباغ في الدقيقة 16 وأحرز هدف كوريا الفلسطيني محمد باسم بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

المباراة الثانية كانت بين تايلاند واليابان على نفس الملعب جيانغن وانتهت بفوز اليابان بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب كو إيتاكورا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

مباريات المجموعة الثالثة كانت بين ماليزيا والأردن على ملعب تشانغشو وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز هدف ماليزيا صفوي راسيد من ضربة جزاء في الدقيقة 43 وأحرز هدف الأردن ورد البري في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

المباراة الثانية كانت بين السعودية والعراق على نفس الملعب تشانغشو وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

بعد إحراز أهداف اليوم أصبح ترتيب هدافي البطولة كالتالي: في المركز الأول كل من كو إيتاكورا اليابان وصفوي راسيد ماليزيا وجورج بلاكوود أستراليا وبهاء فيصل الأردن برصيد هدفين لكل لاعب.

أصبح ترتيب المجموعة الثانية اليابان في المركز الأول برصيد 6 نقاط وكوريا الشمالية برصيد 4 نقاط في المركز الثاني وفلسطين في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وتايلاند في المركز الأخير بدون نقاط وتودع البطولة.

وترتيب المجموعة الثالثة كالتالي: العراق في المركز الأول برصيد 4نقاط والأردن في المركز الثاني برصيد نقطتين والسعودية في المركز الثالث برصيد نقطتين أيضًا وماليزيا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة هذا ولكل فرق المجموعة فرصة في التأهل للدور التالي.

 

0