بوشاية من زوجته الثانية الإيقاع بمحافظ المنوفية تلقى رشوة 2 مليون جنيه

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

بوشاية من زوجته الثانية الإيقاع بمحافظ المنوفية تلقى رشوة 2 مليون جنيه

يناير 15, 2018 - 09:44
التصنيف:

 كتب خالد الخليصى

توجة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية،  برفقة ضباط الرقابة الإدارية أثناء فحصهم للأوراق بمبنى ديوان عام المحافظة.
 
وبينت المصادر، أنه كانت 5 سيارات تابعة للرقابة الإدارية والأمن الوطنى، توجهت لمبنى ديوان عام محافظة المنوفية، وبصحبتهم مصور يحمل كاميرا فيديو.
 
وأضافت المصادر، أن الرقابة الإدارية قامت بالقبض على محافظ المنوفية، داخل ماركت شهير بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، وإثنين من رجال الأعمال، وسجلت للمحافظ محادثات هاتفية للاتفاق على رشوة مقابل تسهيلات لرجلى أعمال.
 
يذكر أن ضباط الرقابة الادارية، ألقت القبض على محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، يرافقه اثنين من رجال الأعمال حال تلبسه بقضايا فساد ورشوة ماليه من أجل تسهيل تخصيص قطع أراضى بمدينة السادات.
كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن تفاصيل جديدة فى قضية القبض على الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، لاتهامه فى قضايا فساد، أن الرقابة الإدارية تراقب المحافظ منذ أكثر من أربعة أشهر، وتم تسجيل مكالمات صوتية تخص وقائع القضية التى ألقى القبض عليه بسببها.
 
وأكدت المصادر، أن الزوجة الثانية للمحافظ والتى تعمل بهيئة الرقابة الإدارية، لعبت دورا كبيرا فى الإيقاع بالمحافظ، بعد أن تزوج من ثالثة قرابة الخمسة أشهر، وأدلت بمعلومات تفيد تورط زوجها المحافظ فى قضايا فساد، وأخبرت رجال الرقابة الإدارية بتحركاته وخطوط سيره، وظلت على هذا الوضع طيلة الأربعة أشهر الماضية، حتى تم القبض على المحافظ.
 
وأضافت المصادر، أنه تم القبض على المحافظ، وكلا من " ر ح " صاحب معرض للسيارات بشبين الكوم، و "ش ع" رجل أعمال، علاوة على ضبط 2 مليون جنيه .
 
 
تصنيف آخر: 
0

أخبار متعلقة