أمل زيادة تصدر عملها الجديد "خذلان" عن دار جولدن بمعرض الكتاب 2018

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

أمل زيادة تصدر عملها الجديد "خذلان" عن دار جولدن بمعرض الكتاب 2018

يناير 21, 2018 - 17:46
التصنيف:

 

 

أمل زيادة تصدر عملها الجديد "خذلان" عن دار جولدن بمعرض الكتاب 2018

 

أمل زيادة كاتبة مبدعة في عالم الأدب حيث لها العديد من الأعمال مثل:

رواية الكهف أدب خيال علمي، رواية دماء في الغربة  دراما اجتماعية، الشاردة  رواية رومانسية كوميدية، جبل الأساطير ادب خيال علمي والجزء الثاني من الكهف ، رواية صهر الحديد رواية وثائقية ترصد الاجتياح الاسرائيلي لقطاع غزة ، الحفلة ومؤخراً خذلان.

كما حصلت الكاتبة على المركز الثاني في مسابقة أدب الخيال العلمي مسابقة نهاد شريف  وهي مسابقة انعقدت منذ سنوات على مستوى الوطن العربي ،، برواية جبل الاساطير

وفازت الكاتبة بالمركز الاول للاعمال المميزة عن قصتها فراق  في مسابقة الابداع الكبرى المنعقدة على مستوى العالم العربي  في دورتها الثانية .

 نبذه مختصرة عن الكتاب والرؤية المقدمة من خلاله :

رواية خذلان : تدور احداثها في اطار رومانسي شيق حيث يجمع القدر بين البطل والبطلة من خلال موقف ثم تختفي البطلة ويبدأ البطل في رحلة بحث عنها تمتد لشهور تتجاوز الستة اشهر وعندما يجدها ويصارحها بمشاعره يكون للقدر حسابات آخرى . الرواية تسلط الضوء على أن ليس كل شهيد على الحدود مجرد رقم ويختزل في أسم انما هو رواية بحد ذاتها من لحم ودم شخص له احلامه وآماله التي تهدمت في لحظة جراء رصاصة طائشة أوكما حدث مع بطل الرواية عندما قام بتنفيذ التعليمات ورغم ذلك انهارت احلامه ايضا . الرواية تبرز الخذلان في ابهى معانيه  وصورهستجدها رفيقة الابطال طوال قراءتك للرواية .

0