وزير الداخلية : رجال مصر الأوفياء الأشداء عازمون على حماية الوطن

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

وزير الداخلية : رجال مصر الأوفياء الأشداء عازمون على حماية الوطن

يناير 24, 2018 - 12:05
التصنيف:

 كتب خالد الخليصى

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى 
رئيس جمهورية مصر العربية 

 أن مصر كانت من أولى الدول التى حذرت العالم من خطورة الإرهاب نتيجة الصراعات السياسية والطائفية، كما بادرت القيادة السياسية بالدعوة الى ضرورة التوصل لحلول سياسية لإنهاء النزاعات الإقليمية التى تسببت فى تنامى التيارات الارهاب وانتشار التطرف.

ووجه وزير الداخلية كلمة للرئيس السيسى خلال الاحتفال بعيد الشرطة، قائلا: "أجهزة وزارة الداخلية متأهبة لسعى مجموعات من المتطرفين الذين حاولوا الفرار من بؤر الصراعات وإيجاد موضع قدم فى مناطق ودول اخرى".

وخاطب الارهابيين قائلا: "إن رجال مصر الأوفياء الأشداء عازمون على حماية الوطن، ومصرون على الذود عن مقدراته، ومؤمنون إيمانا راسخا بنبل رسالتهم ومنحازون إلى قيم الوطنية".
ـــ يسعدنى وأعضاء هيئة الشرطة .. أن أتقدم لسيادتكم والحضور الكريم .. بأسمى معانى الترحيب والتقدير على تشريفكم الإحتفال بعيد الشرطة السادس والستين .. الذى يواكب ذكرى معركة الإسماعيلية التى جسدت بطولة رجال قدموا ملحمة كفاح ونضال فى مواجهة قوى الظلم والإستعمار التى حاولت أن تكسر إرادة هذا الوطن .
ـــ حين وقف رجال الشرطة الأبطال .. فى وجه الطغاة .. رافضين التخلى عن جزء غالى من أرض الوطن .. مقدمين الشهادة على الإستسلام .. تلك الوقفة التى حملت كل معانى البطولة والصمود .. وشكلت جزءا من وعى وطنى ترسخ فى أذهان الأجيال المتعاقبة من حماة الوطن .. الساهرين على أمنه .. ليشهد التاريخ عقب مرور ستة عقود على تواصل تضحياتهم وبسالتهم .. دفاعا عن أرض سيناء الغالية جنبا إلى جنب مع أشقائهم من القوات المسلحة .. ليسطروا سويا ملحمة وطنية وقفت حائلا أمام مخططات هدامة تم تدبيرها للنيل من إستقرار هذا الوطن .

0

أخبار متعلقة