الأهلي يعبر الاتحاد بأقل مجهود والزمالك يعود لطريق للانتصارات

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

الأهلي يعبر الاتحاد بأقل مجهود والزمالك يعود لطريق للانتصارات

فبراير 04, 2018 - 23:20
التصنيف:

 

الأهلي يعبر الاتحاد بأقل مجهود والزمالك يعود لطريق للانتصارات

أحمد إمام

أقيمت اليوم ثلاث مباريات في الأسبوع 22من الدوري المصري الممتاز.

التقى فريقي طلائع الجيش وإنبي على استاد الدفاع الجوي واستطاع الطلائع تحقيق الفوز على إنبي بهدف دون مقابل أحرزه مؤمن إبراهيم في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

كما التقى فريقي الاتحاد السكندري والأهلي على استاد برج العرب وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة أحرزها وليد أزارو في الدقيقة 40 وعبد الله السعيد في الدقيقة 77 وجونيور أجاي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وكانت نهاية اللقاءات بين فريقي الزمالك وطنطا على استاد القاهرة الدولي واستطاع الزمالك تحقيق أول انتصار له مع مدربه الجديد إيهاب جلال بهدفين مقابل هدف أحرز أهداف الزمالك عماد فتحي في الدقيقة 9 ونانا بوكو في الدقيقة 20 وأحرز هدف طنطا سيف الدين الجزيري في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

بعد انتهاء مباريات اليوم أصبح هداف الدوري كل من عمر السعيد وجون أنطوي برصيد 12 هدفًا ووليد أزارو ثانيًا برصيد 11 هدفًا ثم دييجو كالديرون وأحمد جمعة برصيد 10 أهداف لكل منهم.

كما أصبح رصيد الأهلي 54 نقطة على صدارة الدوري الممتاز ورصيد الزمالك 36 نقطة في المركز الرابع ورصيد إنبي 32 نقطة في المركز السادس ورصيد طلائع الجيش 29 نقطة في المركز العاشر ورصيد الاتحاد السكندري 22 نقطة في المركز الرابع عشر ورصيد طنطا 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

0