ليفربول يستعيد المركز الثالث.. ونيوكاسل يسقط مانشستر يونايتد

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

ليفربول يستعيد المركز الثالث.. ونيوكاسل يسقط مانشستر يونايتد

فبراير 11, 2018 - 22:39
التصنيف:

 

ليفربول يستعيد المركز الثالث.. ونيوكاسل يسقط مانشستر يونايتد

أحمد إمام

أقيمت اليوم ثلاث مباريات في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التقى فريق هيديرسفيلد تاون مع بورنموث على استاد غالفارم ستاديوم وانتهى اللقاء بفوز ساحق لهيديرسفيلد بأربعة أهداف مقابل هدف أحرز أهداف هيديرسفيلد اليكس بريتشارد في الدقيقة 7 وستيف موتي هدفين في الدقائق 27 و66 وراجيف فان لايارا من ضربة جزاء في الدقيقة 95 وأحرز هدف بورنموث جونيور ستانيسلاس في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

كما التقى فريقي نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد على استاد سانت جيمس بارك وانتهى بفوز نيوكاسل بهدف دون مقابل أحرزه مات ريتشي في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

كما التقى فريقي ساوثهامتون وليفربول على استاد سانت ميريز وانتهى بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل أحرزهما روبرتو فيرمينو في الدقيقة 6 ومحمد صلاح في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

بعد هدف اليوم لمحمد صلاح أصبح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا بعد هاري كين لاعب توتنهام برصيد 23 هدفًا كما يأتي سيرجيو أجويرو في المركز الثالث برصيد 21 هدفًا.

بعد نتائج اليوم يظل فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة ويليه ليفربول في المركز الثالث برصيد 54 نقطة وأصبح رصيد بورنموث 31 نقطة في المركز العاشر ورصيد نيوكاسل يونايتد 28 نقطة في المركز الثالث عشر ورصيد هيديرسفيلد تاون 27 نقطة في المركز السابع عشر ورصيد ساوثهامتون 26 نقطة في المركز الثامن عشر ومهدد بالهبوط.

0