سامسونج الكوري وأوساكا الياباني يحصدان أول ثلاث نقاط في دوري أبطال أسيا

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

سامسونج الكوري وأوساكا الياباني يحصدان أول ثلاث نقاط في دوري أبطال أسيا

فبراير 14, 2018 - 22:44
التصنيف:

 

سامسونج الكوري وأوساكا الياباني يحصدان أول ثلاث نقاط في دوري أبطال أسيا

أحمد إمام

أقيمت اليوم أربع مباريات في إطار مباريات المجموعتين السابعة والثامنة في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أسيا.

المجموعة السابعة:

جوانجزو إيفر جراند الصيني مع يوريرام يونايتد التايلاندي على استاد تيانهي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز هدف جوانجزو ريكاردو غولارت في الدقيقة 16 وأحرز هدف يوريرام إدغار برونو دا سيلفا في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي مع سيريزو أوساكا الياباني على استاد جيجو كأس العالم وانتهت بفوز فريق أوساكا بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب كوتا ميزونوما في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

المجموعة الثامنة:

سيدني إف سي أستراليا مع سوون سامسونج يلووينجز الكوري الجنوبي على استاد سيدني وانتهت بفوز فريق سامسونج بهدفين دون مقابل أحرزهما ديان دمياتوفيتش في الدقيقة 62 ومن ضربة جزاء في الدقيقة 76 من عمر المباراة وبهذين الهدفين أصبح رصيده ثلاثة أهداف في البطولة وتصدر قائمة الهدافين.

كاشيما انتلرز الياباني مع شنغهاي شنهوا الصيني على استاد كاشيما سوكر وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز هدف كاشيما ياسوشي ابندو في الدقيقة 51 وأحرز هدف شنغهاي جيوفاني مورينو في الدقيقة 3 من عمر المباراة.

بهذه النتائج يصبح ترتيب المجموعتين كالتالي السابعة يتصدرها سيريزو أوساكا بثلاث نقاط ثم جوانحزو إيفرجراند مع بوريرام يونايتد ولكل منهما نقطة ثم جيجيو يونايتد بدون نقاط والمجموعة الثامنة يتصدرها سامسونج بثلاث نقاط ثم كاشيما وشنغهاي برصيد نقطة واحدة ثم سيدني إف سي بدون نقاط.

0