النائب العام يأمر بالتحفظ على الصندوقين الأسودين لقطارى البحيرة

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

النائب العام يأمر بالتحفظ على الصندوقين الأسودين لقطارى البحيرة

فبراير 28, 2018 - 19:51
التصنيف:

 كتب خالد الخليصى

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن الحصيلة النهائية فى حادث تصادم قطار بضائع بأخر ركاب بمنطقة كوم حمادة، محافظة البحيرة هى 12 وفاة و 39 مصابا.
 
وأعلنت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أنه تقرر صرف 50 ألف جنيه تعويض عن كل حالة وفاة أو حالة عجز كلى نتجت عن حادث القطار الذى وقع ظهر اليوم فى البحيرة

و قال محمد عز المتحدث باسم وزارة النقل، إن النيابة العامة صرحت لهيئة السكك الحديدية بسحب جهاز(ATc - ) جهاز التحكم الآلى لجرار قطار الركاب المتسبب فى حادث البحيرة لتفريغ محتواه للوقوف على أسباب الحادث.
وأضاف محمد عز - فى بيان له - أن جميع الخطوط تعمل بانتظام وبالنسبة لخط القاهرة إيتاى البارود حاليًا يتم تدوير القطارات القادمة من القاهرة لإيتاى البارود من محطة التحرير وتدوير القطارات القادمة من إيتاى البارود إلى القاهرة من محطة الطيارية.

,أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بالتحفظ على موقع حادث تصادم قطارين على خط دمنهور – الجيزة بمركز كوم حمادة بالبحيرة، والتحفظ على الصندوقين الأسودين الموجودين بالقطارين المتصادمين وتشكيل لجنة سباعية من المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشارى بالكلية الفنية العسكرية وعضوين من أعضاء الرقابة الإدارية .

تصنيف آخر: 
0

أخبار متعلقة