محافظ أسيوط يسلّم "تابلت" ودفتر توفير لأوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

محافظ أسيوط يسلّم "تابلت" ودفتر توفير لأوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية

مارس 08, 2018 - 20:49
التصنيف:

 

أسيوط/ خالد الخليصى

 

كرم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية على مستوى المحافظة ضمن مبادرة بنك التعمير والإسكان لتكريم طالبين من المتفوقين بكافة محافظات الجمهورية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ... جاء ذلك بحضور صلاح فتحي بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وشريف محمد محفوظ مدير فرع بنك التعمير والإسكان بأسيوط ومحمد أشرف فراج مدير إدارة بالبنك.

حيث سلّم المحافظ ؛ الجوائز المقدمة من البنك (جهاز تابلت " tablet " وشهادة تقدير ودفتر توفير"أطفال" ذو الجوائز الذي يتيح للمدخر الدخول في سحب دوري على وحدات سكنية ومقدمات نقدية لشراء وحدات سكنية) ؛ وذلك للطالب عمرو نصر أحمد ـ الأول على المحافظة بالشهادة الإعدادية والطالب عبدالله طلعت علي ـ الأول على الشهادة الإبتدائية حيث تسلمها خاله "محمد خيري" نيابة عنه نظراً لسفر الطالب إلى خارج البلاد.

وأكد الدسوقي أن هذا التكريم أقل شئ ممكن تقديمه للمتفوقين من أبنائنا الطلاب متمنياً استمرار هذا التفوق في حياتهم العملية والدراسية القادمة حيث إنهم الجيل القادم الذي عليه تحمل المسئولية وقيادة البلاد إلى مستقبل أفضل لافتاً أن الوصول للتفوق صعب ولكن الأصعب الإستمرار فيه مُقدماً الشكر والتقدير لأولياء أمور الطلاب المتفوقين ومسئولي العملية التعليمية على متابعة أبنائهم.

وأشاد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم  بأسيوط بالدور الذي يقدمه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في دعمه واهتمامه بالعملية التعليمية بكافة أركانها مطالباً كافة الطلاب أن يحذو حذوهم وأن يستمر المتفوقين في تفوقهم مشيراً إلى الدور الذي تقدمه المؤسسات والهيئات الأهلية والمجتمعية في دعم العملية التعليمية لافتاً إلى دور بنك الإسكان والتعمير برئاسة المحاسب فتحي السباعي منصور رئيس مجلس إدارة البنك في تكريم المتفوقين علمياً ودراسياً.

تصنيف آخر: 
0

أخبار متعلقة